الهند وباكستان.. غياب التفاهم في حوار سلام

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51091/

حذر وزير الخارجية الهندي ساماناهالي كريشنا لدى عودته من جولة محادثات في باكستان، حذر من فشل جهود تحسين العلاقات بين البلدين في حال عدم تحرك إسلام آباد ضد المنظمات الإرهابية في أراضيها. من جانبه قال وزير الخارجية الباكستاني محمود شاه قريشي إن الهند غير مستعدة عمليا لإجراء محادثات جدية بشأن اطلاق عملية السلام.

حذر وزير الخارجية الهندي ساماناهالي كريشنا لدى عودته من جولة محادثات في باكستان، حذر من فشل جهود تحسين العلاقات بين البلدين في حال عدم تحرك إسلام آباد ضد المنظمات الإرهابية في أراضيها.
وقال كريشنا "أكدت للجانب الباكستاني ان بإمكانه قطع اشواط في عملية بناء الثقة من خلال بذل المزيد من الجهود لمنع الارهابيين من استعمال اراضيه كمنطلق للهجمات الارهابية ضد الهند".
من جانبه قال وزير الخارجية الباكستاني محمود شاه قريشي إن الهند غير مستعدة عمليا لإجراء محادثات جدية بشأن اطلاق عملية السلام. وأكد أن المحادثات التي أجراها مع نظيره الهندي تخللها الكثير من الصعوبات. جاء ذلك في تصريحات صحفية لقريشي غداة انتهاء مباحثاته مع الوفد الهندي الذي زار إسلام آباد بهدف اطلاق عملية السلام المتعثرة بين البلدين منذ اعتداءات مومباي في نهاية عام 2008.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك