دافيدينكو يودع بطولة شتوتغارت مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51051/

خرج الروسي نيكولاي دافيدينكو من بطولة شتوتغارت للتنس، البالغ مجموع جوائزها 450 ألف يورو، على يد الإسباني دانييل خيمينو­ترافر لخسارته أمامه بمجموعة مقابل مجموعتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 15 يوليو/تموز في الدور الثاني للبطولة. .

خرج الروسي نيكولاي دافيدينكو من بطولة شتوتغارت للتنس، البالغ مجموع جوائزها 450 ألف يورو، على يد الإسباني دانييل خيمينو­ترافر.

وقد خسر دافيدينكو المصنف السادس على العالم والأول في البطولة، أمام دانييل خيمينو­ترافر المغمور بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع: (6-7) و (6-2) و (1-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 15 يوليو/تموز في الدور الثاني للبطولة.

ليكون خيمينو­ترافر على موعد في الدور الثالث يوم الجمعة مع السويسري ماركو شيودينيللي الذي تغلب بدوره على الألماني بيورن فاو، بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (7-6) و (6-3).

أما بالنسبة لدافيدينكو الذي غاب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في الموسم الحالي لإصابته في المعصم التي حرمته من المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة، فقد تعرض لخسارته السابعة في هذا الموسم مقابل 17 انتصارا.

كما فاز الإسباني الآخر خوان كارلوس فيريرو المصنف الرابع في البطولة على الأرجنتيني هوراسيو تسيبايوس بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً ، بواقع: (6-7) و (7-6) و (6-2)، وتأهل فيريرو بذلك الى الدور الثالث من الدورة.

بينما خرج الإسباني غييرمو غارسيا­لوبيز من الدورة على يد الألماني الألماني فلوريان ماير لخسارته أمامه بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-3) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا