شركة "اورالماش" الروسية تبرم اتفاقية تعاون مع شركة نفطية سورية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51048/

وقعت شركة "اورالماش" الروسية في 15 يوليو/تموز اتفاقيتين مع متقدمي طلبيات للحصول على وحدات حفر الآبار من شركتي "ارييل غروب" النفطية وشركة "سيريان يوروبيان كومينيتي" السورية للصناعات الثقيلة، التي تشرف على تزويد شركة "سيريان بيتروليوم كومباني" بمعدات استخراج النفط والغاز.

وقعت شركة "اورالماش" الروسية في 15 يوليو/تموز اتفاقيتين مع متقدمي طلبيات للحصول على وحدات حفر الآبار من شركتي "ارييل غروب" النفطية وشركة "سيريان يوروبيان كومينيتي" السورية للصناعات الثقيلة، التي تشرف على تزويد شركة "سيريان بيتروليوم كومباني" بمعدات استخراج النفط والغاز.
وابرمت العقود والاتفاقيات بمشاركة  مدير شركة "اورالماش" العام اوليغ دانتشينكو، ونظيره عن شركة "ارييل غروب" باختييار فازيلوف، في حين مثل الشركة السورية للصناعات الثقيلة وليد الياس، وذلك بحضور نائب رئيس الوزراء الروسي ايغر سيتشين.
وتم توقيع هذه الاتفاقيات في اطار معرض "اينو بروم 2010" الذي تستضيفه مدينة يكاتيرينبورغ.
وحول هذا الامر قال سيتشين امام ممثلي 500 شركة ومؤسسة من 20 بلداً ان روسيا معنية بانتاج تقنيات حديثة وابتكار الجديد بغية تحقيق التطور المستمر، واضاف ان "روسيا تمتلك الغاز والنفط والفضاء والطاقة النووية"، مطالباً الحضور بالعمل على الاهتمام بالابتكار في الصناعات الحديثة، الذي سوف يتم التطرق اليه في سلسلة اجتماعات رؤساء شركات روسية واجنبية كبيرة، ستركز على مسالة الابتكار في مجالات الصناعة والطاقة والاستثمار.
وبحسب عقد مبرم مع "سيريان يوروبيان كومينيتي" سوف يتم توريد وحدة حفر الآبار من طراز "اورالماش 250/4000 دير".
وتعد شركة "سيريان بيتروليوم كومباني" اكبر الشركات الوطنية السورية، وهي تستخدم في الفترة الحالية 11 وحدة حفر آبار صنعت في شركة "اورالماش"، الذي يزود الشركة السورية بقطع الغيار وعقد خاصة بمعدات حفر الآبار.
"اورالماش 250/4000 دير" وحدة حفر آبار ثابتة، مخصصة لاستكشاف ولاستخراج النفط، في ظروف المناخ الاستوائي والمعتدل.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم