عمرو موسى: المفاوضات غير المباشرة بين الفلسطينيين والاسرائيليين لم تحقق أى شىء

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/51033/

قال عمرو موسى الامين العام لجامعة الدول العربية في مؤتمر صحفي عقد في دمشق يوم الخميس 15 يوليو/تموز إن المفاوضات غير المباشرة بين الفلسطينيين والاسرائيليين لم تحقق أى شىء، مشيرا إلى عدم وجود "أى معلومات موثقة عن أى اقتراحات إسرائيلية فى إطار ما يسمى إجراءات بناء الثقة".

قال عمرو موسى الامين العام لجامعة الدول العربية  في مؤتمر صحفي عقد في دمشق يوم الخميس 15 يوليو/تموز إن المفاوضات غير المباشرة بين الفلسطينيين والاسرائيليين لم تحقق أى شىء، مشيرا إلى عدم وجود "أى معلومات موثقة عن أى اقتراحات إسرائيلية فى إطار ما يسمى إجراءات بناء الثقة".وذكر موسى انه يريد أن ينتظر اجتماع لجنة المتابعة فى 29 يوليو لمناقشة هذا الأمر عربيا.
هذا وبحث الرئيس السوري بشار الأسد مع عمرو موسى في دمشق آخر المستجدات على الساحة العربية، وملف المصالحة الفلسطينية.
وأكد الأسد تأييد سورية لأي آلية عمل يتم الاتفاق بشأنها وتساعد على تدعيم العمل العربي المشترك، مشددا على ضرورة وجود إرادة سياسية عربية تضمن خروج القمم العربية بمقررات تعكس طموحات الشعب العربي وتجد الحلول المناسبة لقضاياه.
ونقلت وكالة الانباء السورية انه تم خلال اللقاء بحث أهمية حشد الجهود لإنجاح مشروع القرار العربي الخاص بالقدرات النووية الإسرائيلية والذي سيعرض على الدورة الـ 54 للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية في أيلول القادم.

كما اجرى موسى مباحثات في ذات الاطار مع وزير الخارجية السوري وليد المعلم.
وبحث موسى كذلك مع وفد من حركة المقاومة الاسلامية "حماس" يقوده خالد مشغل سبل إنجاز المصالحة الفلسطينية.
المصدر: الوكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية