زينيت وسبارتاك موسكو الى ثمن نهائي كأس روسيا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50935/

تأهل فريقا زينيت سان بطرسبورغ وسبارتاك موسكو الى الدور السادس عشر لمسابقة كأس روسيا لكرة القدم، على حساب فريقي دينامو سان بطرسبورغ وميتالورغ من مدينة ليبيتسك على التوالي.

تأهل فريقا زينيت سان بطرسبورغ وسبارتاك موسكو الى الدور السادس عشر لمسابقة كأس روسيا لكرة القدم، على حساب فريقي دينامو سان بطرسبورغ وميتالورغ من مدينة ليبيتسك على التوالي.

وقد فاز زينت على فريق سان بطرسبورغ الآخر ميتالورغ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 13 يوليو/تموز، وسيلتقي زينيت في الدور المقبل مع الفائز من المباراة التي تجمع فريق بسكوف-747 من مدينة بسكوف مع فريق أنجي من مدينة محج قلعة يوم الأربعاء.

كما فاز فريق سبارتاك موسكو بهدف مقابل لاشيء على مضيفه ميتالورغ، وسيكون سبارتاك على موعد في الدور المقبل مع فريق سيبير من مدينة نوفوسيبيرسك الذي فاز بدوره على فريق أفانغارد من مدينة كورسك بخمسة أهداف مقابل هدفين.

في حين خرج فريقا روبين الفائز بلقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم في العامين الماضيين، وفريق سبارتاك نالتشيك من الدور نفسه.

وجاء خروج روبين على يد فريق الدرجة الأولى فولغار-غازبروم من مدينة آستراخان، لخسارته أمامه بهدف مقابل لاشيء أحرزه كيريل مارشوك في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 13 يوليو/تموز.

وسيواجه فريق فولغار-غازبروم في الدور المقبل مع فريق روستوف الذي فاز بدوره على فريق ساليوت من مدينة بيلغورود بأربعة أهداف دون رد.

بينما جاء خروج فريق سبارتاك نالتشك على يد فريق فولغا من مدينة نيجني نوفغورود من الدرجة الأولى ايضاً، لخسارته الساحقة أمامه بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

وسيلتقي فريق فولغا في الدور المقبل مع فريق دينامو موسكو الذي فاز بدوره على مضيفه فريق ماردوفيا بهدفين مقابل هدف واحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا