مقتل 22 مسلحا في أوركزاي الباكستانية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50840/

أفادت وسائل اعلام باكستانية نقلا عن مصادر عسكرية ان مقاتلات تابعة لسلاح الجو نفذت يوم الأحد 11 يوليو/ تموز هجوماً على مخابئ للمسلحين المتشددين في منطقة أوركزاي العليا شمال غربي البلاد، مما أسفر عن مقتل 22 مسلحاً.

أفادت وسائل اعلام باكستانية نقلا عن مصادر عسكرية ان مقاتلات تابعة لسلاح الجو نفذت يوم الأحد 11 يوليو/ تموز هجوماً على مخابئ للمسلحين المتشددين في منطقة أوركزاي العليا شمال غربي البلاد، مما أسفر عن مقتل 22 مسلحاً.
وكانت وسائل الإعلام قد أشارت إلى أن القوى الأمنية نفذت عملية في مناطق مختلفة من أوراكزاي العليا كما قصفت المقاتلات مخابئ للمسلحين هناك، مما أدى إلى مقتل 15 مسلحاً على الأقل وجرح 5 آخرين.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن العملية مستمرة هناك، لافتة إلى أنه تم تدمير 4 مخابئ للمسلحين في المنطقة، مضيفة أن عمليات البحث عن المسلحين ما زالت جارية في تلك المنطقة.
وشددت المصادر على أن عملية عسكرية ضارية تتواصل منذ 3 أشهر ضد المسلحين في اوراكزاي، حيث قتل الى الآن 1500 مسلح ودمّر أكثر من 170 مخبأ لهم.
من جهة أخرى ارتفع عدد قتلى التفجير الانتحاري الذي وقع يوم الجمعة الماضي في مكتب لجباية الضرائب في منطقة مهمند القبلية بشمال غربي باكستان إلى 106 قتلى، بينما كانت الحصيلة الأخيرة قد  أشارت إلى سقوط 50 قتيلاً.
المصدر: وكالات


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك