بيروت تتسلم صورة لشخص مجهول اكتشفت بقايا جثته بين عجلات طائرة سعودية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50783/

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي ان إحدى شركات الطيران الخاصة في السعودية "ناس" اكتشفت بقايا جثة انسان حاول الاختفاء في صندوق منظومة عجلات إحدى طائراتها الآتية من بيروت الى مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

تسلمت السلطات الأمنية اللبنانية في مطار رفيق الحريري الدولي­ بيروت، من السلطات الأمنية السعودية مساء السبت، صورة للشخص الذي عثر على بقايا لجثته على الإطارات الخلفية لطائرة تابعة لشركة "ناس" السعودية للطيران، وتبين أن ملامحه تدل، على أنه في العشرينات من العمر.
وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للأنباء إن الطائرة التي تعود لشركة نقل ركاب سعودية، قد أقلعت صباح السبت من مطار بيروت باتجاه العاصمة السعودية، وبعدما هبطت في الرياض تبين عند معاينتها وجود بقايا الجثة.
وأضافت الوكالة إن معلومات ذكرت أن عددا من ركاب الطائرة كانوا قد شاهدوا قبيل الإقلاع شخصا يحمل حقيبة صغيرة على ظهره ويعتمر قبعة، كان يركض في اتجاه الطائرة ثم وقع أرضا وما لبث أن قام واتجه نحو الطائرة وهي تهم بالإقلاع، وقد أعلم الركاب والمضيفات قائد الطائرة بذلك، إلا أنه تابع الإقلاع، دون إبلاغ السلطات المختصة في مطار بيروت بما تم إعلامه به.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية