تسيسكا موسكو يتعثر أمام ضيفه ساتورن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50760/

وقع فريق تسيسكا موسكو في فخ التعادل أمام ضيفه ساتورن من مقاطعة موسكو بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 10 يوليو/تموز على ملعب "خيمكي الجديد" في ختام منافسات المرحلة الـ 12 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وقع فريق تسيسكا موسكو في فخ التعادل أمام ضيفه ساتورن من مقاطعة موسكو بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 10 يوليو/تموز على ملعب "خيمكي الجديد" في ختام منافسات المرحلة الـ 12 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

بدأ فريق تسيسكا موسكو المباراة بدون لاعبيه المحترفين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العالم لكرة القدم، وهم الصربي ميلوش كراسيتش والتشيلي مارك غوزاليس اللذان زجهما ليونيد سلوتسكي مدرب فريق تسيسكا في الدقيقة الـ 64، بينما غاب الياباني كيسوكي هوندا والنيجيري تشيدي اوديا حتى عن دكة الاحتياط، أما بالنسبة لمجريات المباراة فقد تغيرت نتيجتها سريعا، حيث افتتح الضيوف التسجيل بهدف مبكر أحرزه مهاجمهم دميتري كيريتشينكو في الدقيقة السابعة، وذلك بعد أن تلقى مهاجم تسيسكا السابق الكرة من زميله الكسي ايفانوف فسددها قوية من حدود منطقة الجزاء مسجلاً هدف التقدم لفريق ساتورن، ولكن أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعال عن طريق لاعبهم الشاب آلان دزاغويف الذي راوغ عدة لاعبين قبل أن يسدد الكرة على مرمى الحارس انتونين كينسكي الذي فشل في الإمساك بها فعانقت شباك مرماه في الدقيقة الـ 27 من الشوط الأولالذي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما وهي النتيجة التي آلت إليها المباراة.

وبهذا التعادل رفع فريق تسيسكا موسكو رصيده الى 24 نقطة وبقي في المركز الثاني، كما بقي فريق ساتورن في المركز السادس عشر الأخير برصيد 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى جرت يوم السبت، فاز فريق أمكار من مدينة بيرم على ضيفه فريق توم من مدينة تومسك بهدفين مقابل هدف واحد، وقد أحرز هدفي الفريق الفائز كل من اللاعبين البلغاري مارتين كوشيف في الدقيقة الـ 71 من ضربة جزاء، والكسندر كولوميتسيف في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بينما سجل سيرغي كورنيلينكو هدف فريق توم الوحيد في الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة.

ورفع فريق أمكار رصيده الى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق توم عند 18 نقطة، ويحتل الفريقان المركزين الثاني عشر والسادس على التوالي حتى الآن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا