آنا تشاكفيتادزه تودع دورة بودابست للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50677/

خرجت الروسية آنا تشاكفيتادزه من الدور الثاني لدورة بودابست الدولية للتنس، البالغة جوائزها 175 ألف يورو، لخسارتها أمام الرومانية ألكسندرا دولغيرو بمجموعة مقابل مجموعتين يوم الخميس 9 يوليو/تموز.

خرجت الروسية آنا تشاكفيتادزه من الدور الثاني لدورة بودابست الدولية للتنس، البالغة جوائزها 175 ألف يورو، لخسارتها أمام الرومانية ألكسندرا دولغيرو.
وقد خسرت تشاكفيتادزه في المجموعة الثالثة الفاصلة بشوطين مقابل ستة أشواط في المباراة التي تأجلت يوم الأربعاء بسبب حلول الظلام، بعد أن كانت النتيجة تشير الى التعادل بمجموعة لكل منهما، بواقع: (6-7) و (6-1).
وكانت آنا تشاكفيتادزه آخر لاعبة روسية تودع دورة بودابست، بعد أليسا كليبانوفا التي خرجت من الدورة يوم الأربعاء لخسارتها أمام السويسرية باتي شنايدر بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (4-6) و (3-6).
أما دولغيرو المصنفة الثانية في الدورة فستتابع مشوارها في بودابست، وستواجه في الدور ربع النهائي اللاتفية أناستاسيا سيفاستوفا التي فازت بدورها على الصينية شواي بينغ المصنفة خامسة، بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).
وبلغت حاملة اللقب الهنغارية اغنيش سافاي الى الدور نفسه بفوزها على النمساوية ايفونه موسبرغر بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-5) و (6-3)، وستواجه سافاي المصنفة سابعة، في الدور المقبل الفرنسية اليزيه كورنيه التي فازت بدورها على السويسرية تيميا باتشينسكي المصنفة ثالثة، بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-0) و (6-3).
كما تأهلت الى الدور ربع النهائي ايضاً الإسبانية انابل ميدينا غاريغس بفوزها على الألمانية غريتا آرن بمجموعتين دون مقابل، بنتيجة: (7-5) و (6-3)، وستكون غاريغس المصنفة رابعة، على موعد في الدور المقبل مع التشيكية سوزانا اوندراشكوفا التي تغلبت بدورها على الإيطالية روبرتا فينتشي السادسة، بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-4) و (6-0).
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا