الخارجية الروسية: توريد ناقلات الجند المدرعة الروسية للفلسطينيين مرهون باتفاق بين السلطة الوطنية واسرائيل

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50651/

افادت وكالة "ايتار - تاس" يوم 8 يوليو/تموز عن ألكسندر سلطانوف نائب وزير الخارجية الروسي، المبعوث الخاص للرئيس الروسي الى الشرق الأوسط قوله ان موعد توريد ناقلات الجند المدرعة الروسية للفلسطينيين مرهون بالاتفاق بين السلطة الوطنية الفلسطينية واسرائيل بهذا الشأن.

افادت وكالة "ايتار - تاس" يوم 8 يوليو/تموز عن ألكسندر سلطانوف نائب وزير الخارجية الروسي، المبعوث الخاص للرئيس الروسي الى الشرق الأوسط قوله ان موعد توريد ناقلات الجند المدرعة الروسية للفلسطينيين مرهون بالاتفاق بين السلطة الوطنية الفلسطينية واسرائيل بهذا الشأن.
واكد الدبلوماسي الروسي ان "المعدات التى وعدنا الفلسطينيين بها قد وصلت الى الاردن، وسيتم في الوقت اللاحق ايجاد حل للمسائل المتعلقة بتسليم هذه المعدات الى السلطات الفلسطينية".
واعاد سلطانوف الى الاذهان ان روسيا وعدت بارسال 50 مدرعة ناقلة الى فلسطين، اما فيما يخص مواعيد تنفيذ هذا العقد فهذا الامر لا يتوقف اطلاقا على الجانب الروسي، حسب قوله. واضاف سلطانوف "سنقوم بمتابعة هذه العملية حتى اتمامها، مما يعني اننا سنقدم الدعم الدبلوماسي الاضافي". وشدد على ان "الامر يتوقف على اتفاق بين السلطة الوطنية الفلسطينية واسرائيل".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)