سائق حافلة مصري يطلق النار عشوائيا على الركاب ليقتل 6 منهم

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50530/

قتل 6 اشخاص وجرح 16 اخرون في مصر عندما اطلق سائق سيارة تابعة لشركة المقاولين العرب النار على الموظفين الذين كان ينقلهم الى فرع للشركة.

قتل 6 اشخاص وجرح 16 اخرون في مصر عندما اطلق سائق سيارة تابعة لشركة المقاولين العرب النار على الموظفين الذين كان ينقلهم الى فرع للشركة.
وافادت المعلومات الاولية ان السائق كان ينقل موظفي الشركة الى منطقة ابو النمرس التابعة لمحافظة السادس من اكتوبر.
واضافت المعلومات ان السائق اوقف الحافلة على جانب طريق في العاصمة، وأخرج سلاحا آلياً وفتح النار بطريقة عشوائية على زملائه.
وقال مصدر أمني مصري ان سائق حافلة تابعة لاحدى شركات المقاولات الكبرى اطلق النار يوم الثلاثاء 6 يوليو/ تموز على عمال وموظفين كانوا يستقلون حافلته للذهاب الى عملهم فقتل 6 منهم واصاب 16 اخرين قرب العاصمة المصرية القاهرة .
واوضح المصدر بان الحافلة كانت تقل 22 عاملا وموظفا من مدينة الحوامدية الى مقر عملهم في مدينة الجيزة المجاورة، حينما اوقف السائق الحافلة فجأة على الطريق الزراعي بالقرب من قرية منيل شيحة، التي تقع على بعد 20 كيلومترا جنوب العاصمة، واخرج بندقية آلية وبدأ باطلاق النار على الركاب، مضيفا ان القوات الأمنية قامت بالقاء القبض على المذكور الذي لم تعرف بعد دوافعه من وراء هذا الفعل.
ونقل المصدر عن بعض المصابين قولهم بان السائق اصيب باكتئاب نفسي في الفترة الاخيرة نتيجة نقله من مكان عمله الاصلي الى مكان اخر، وهذا ربما  ما قاده إلى ارتكاب مثل هذا الفعل.

المصدر: وكالات


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية