مواجهات مسلحة مع عناصر بالقاعدة في حضرموت تسفر عن مقتل جنديين واصابة 3 بجروح

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50488/

وقعت في 5 يوليو/تموز اشتباكات مسلحة بين وحدة تابعة للجيش اليمني وعناصر مسلحة من تنظيم القاعدة، اسفرت عن مقتل جنديين وجرح 3. وافاد مصدر امني يمني ان العناصر المسلحة هاجمت الجنود بقنبلة في محاولة منها للفرار من كمين، وذلك في محافظة حضرموت شرقي البلاد.

وقعت في 5 يوليو/تموز اشتباكات مسلحة بين وحدة تابعة للجيش اليمني وعناصر مسلحة من تنظيم القاعدة، اسفرت عن مقتل جنديين وجرح 3.
وافاد مصدر امني يمني ان العناصر المسلحة هاجمت الجنود بقنبلة في محاولة منها للفرار من كمين، وذلك في محافظة حضرموت شرقي البلاد.
واعلنت وزارة الدفاع اليمنية على موقعها في الانترنت انها تمكنت من القاء القبض على اثنين من التنظيم، وان قوات الامن تبحث عن اثنين آخرين.
هذا ويشهد اليمن قلاقل ومواجهات مسلحة من حين للآخر بين القوات النظامية وعناصر من تنظينم القاعدة في اليمن، علاوة على ان الاوضاع في الشمال اليمني لا تزال غير مستقرة، اذ تتهم السلطات اليمنية الرسمية جماعة الحوثيين المتمردة في الشمال بالمماطلة في تسليم سلاحها والانسحاب من بعض المواقع.
من جانبهم اعلن الحوثيون على موقعهم في الانترنت ان السلام والاستقرار خيارهم، مطالبين الحكومة اليمنية بالافراج عن معتقلين، كانت صنعاء قد وعدت في وقت سابق بالافراج عنهم.
المصدر: وكالات
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية