بطولة الجائزة الكبرى العالمية للجودو في موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50442/

جرت في العاصمة الروسية موسكو بطولة ٌدولية للعبة الجودو حملت اسم بطولة الجائزة الكبرى للجودو. وقد شارك عدد كبير من لاعبي هذه الرياضة من مختلف أنحاء العالم.

جرت في العاصمة الروسية موسكو بطولة ٌدولية للعبة الجودو حملت اسم بطولة الجائزة الكبرى للجودو. وقد شارك عدد كبير من لاعبي هذه الرياضة من مختلف أنحاء العالم.

وحقق الروس ميداليات براقة في منافسات وزن تحت 66 كيلوغراما حيث حاز اللاعب موسى موغوشكوف على الميدالية الذهبية واللاعب آليم غادانوف الميدالية البرونزية بالتساوي مع المجري ميكلوس أونغفاري، فيما آلت الفضية للكوري الجنوبي جو جين كيم.

وكانت منافسات الرجال قد بدأت في وزن تحت 60 كيلوغراما حيث أحرز الأوزبكي ريشود سوبيروف المركز الأول، فيما جاء المركز الثاني من نصيب الهولندي جيروين مورين، بينما وصل المنغولي أمارتوفشين داشدافا والإيطالي إيليو فيردي إلى المركز الثالث، والروسيان أرسين غالستيان وبيلسان مودرانوف في المركز الخامس.

وفي منافسات تحت 73 كيلوغراما فاز الفرنسي بينجامين داربيليه بالمركز الأول، فيما كان أفضل مركز حققه الروس هو المركز الخامس وكان من نصيب مورات كودزوكوف.

وفي منافسات السيدات فازت الروسية ناتاليا كوزيوتينا بالمركز الثالث بالتساوي مع الإسبانية لاورا غوميز في منافسات تحت 52 كيلوغراما.

أما منافسات تحت 48 وتحت 57 كيلوغراما وتحت 53 كيلوغراما كانت أفضل نتائج الروسيات هي تحقيقهن للمركز الخامس.

المزيد في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا