زينيت يعزز صدارته للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50426/

فاز فريق زينيت سان بطرسبورغ على ضيفه أنجي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 4 يوليو/تموز على ملعب "بتروفسك" ضمن المرحلة الـ 11 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

فاز فريق زينيت سان بطرسبورغ على ضيفه أنجي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 4 يوليو/تموز  على ملعب "بتروفسك" ضمن المرحلة الـ 11 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

بدأ الشوط الأول من المباراة بهجمات فريق زينيت الذي نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 17 بهدف أحرزه مهاجمه فلاديمير بيستروف من تمريرة زميله قسطنطين زيريانوف الذي توغل الى داخل منطقة الجزاء قبل أن يمرر كرة على طبق من ذهب لبيسرتوف الذي لم يجد صعوبة في متابعتها الى داخل شباك الحارس نوكري ريفيشفيلي، ومع مرور نصف ساعة من زمن اللقاء كاد أيفيتسا كريجاناتس من مضاعفة النتيجة، ولكن كرته التي سددها من مسافة قريبة جداً ارتدت من القائم فاكتفي أصحاب الأرض بهدف واحد فقط في النصف الأول.

أما بداية الشوط الثاني فجاءت مختلفة تماماً للشوط الأول، حيث استلم الضيوف زمام المبادرة وكثفوا من هجماتهم على مرمى الخصم، وأسفر ضغطهم الهجومي عن هدف التعادل عن طريق راسيم طاهربيكوف الذي حول برأسه الكرة في الشباك من التمريرة العرضية التي لعبها له زميله دافيد تسورايف في الدقيقة الـ 66، ليستيقظ بعد ذلك اصحاب الأرض من سباتهم العميق ويسجلوا هدف الفوز عن طريق زيريانوف إثر كرة عرضية لعبها الكسندر آنيوكوف الى داخل منطقة الجزاء فارتدت من الحارس لزريانوف الذي تابعها في الشباك.

وبهذا الفوز عزز فريق زينيت صدارته للدور الروسي برصيد 27 نقطة، ويليه فريق تسيسكا موسكو برصيد 23 نقطة في المركز الثاني، ومن ثم فريق روبين حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، أما فريق أنجي العائد الى دور الأضواء في هذا الموسم فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا