الرئيس الروسي يشرف على سير مناورات "الشرق-2010"

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50389/

ابحر الطراد الذري الصاروخي الثقيل "بطرس الأكبر" يوم الأحد 4 يوليو/تموز من مدينة فلاديفوستوك في الشرق الأقصى الروسي وعلى متنه الرئيس الروسي دميتري مدفيديف ووزير الدفاع أناتولي سيرديوكوف.وبعد وصول الطراد الى منطقة إجراء مناورات "الشرق-2010" راقب مدفيديف وسيرديوكوف تدريبات قامت بها مروحيات من طراز "كا-27" وطائرات "تو-242 م.ز."

ابحر الطراد الذري الصاروخي الثقيل "بطرس الأكبر" يوم الأحد 4 يوليو/تموز من مدينة فلاديفوستوك في الشرق الأقصى الروسي وعلى متنه الرئيس الروسي دميتري مدفيديف ووزير الدفاع أناتولي سيرديوكوف.
وبعد وصول الطراد الى منطقة إجراء مناورات "الشرق-2010" راقب مدفيديف وسيرديوكوف تدريبات قامت بها مروحيات من طراز "كا-27" وطائرات "تو-242 م.ز.".

واطلع مدفيديف على مواصفات الطراد ونوع أسلحته، مطمئنا على ظروف خدمة الطاقم. ثم تابع من أحد مراكز القيادة المرحلة البحرية من المناورات  التي انطلقت اليوم في بحر أوخوتسك في أقصى شرقي البلاد.

 هذا و تواصل القوات المسلحة الروسية مناوراتها العسكرية الواسعة الذي انطلقت يوم 29 يونيو/حزيران برا وبحرا، وذلك في مقاطعة تشيتا شرقي روسيا بمشاركة نحو 20 ألف جندي وضابط و70 طائرة إضافة إلى 30 سفينة حربية.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)