روسيا تضع قدماً لها في نهائي الدوري العالمي للكرة الطائرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50336/

خطا المنتخب الروسي للكرة الطائرة خطوة كبيرة نحو بلوغ نهائي الدوري العالمي للعبة، بفوزه على مضيفه الفنلندي بثلاثة أشواط مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 2 يوليو/تموز وذلك في منافسات الجولة الخامسة في إطار المرحلة القارية للدوري العالمي للعبة لعام 2010.

خطا المنتخب الروسي للكرة الطائرة خطوة كبيرة نحو بلوغ نهائي الدوري العالمي للعبة، بفوزه على مضيفه الفنلندي بثلاثة أشواط مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 2 يوليو/تموز وذلك  في منافسات الجولة الخامسة في إطار المرحلة القارية للدوري العالمي للعبة لعام 2010.

وقد حسم المنتخب الروسي نتيجة المباراة لصالحه بسهولة بثلاثة أشواط نظيفة، بنتيجة: (20:25) و (19:25) و (14:25).
وكان المنتخب الروسي قد فاز على ضيفه الفنلندي في مبارتي الذهاب اللتين جرتا بينهما يومي 18 و 19 يونيو/حزيران في مدينة كالينينغراد.

وبات المنتخب الروسي بحاجة الى حصد النقاط الثلاث في المباراة الثانية التي ستجمعه يوم السبت مع مضيفه الفنلندي لكي يضمن تأهله الى الدور النهائي للدوري العالمي للكرة الطائرة.

وقد عززت روسيا بهذا الفوز تصدرها للمجموعة (C) برصيد 26 نقاط من 9 مباريات، متقدمة بفارق 10 نقاط أمام أمريكا الثانية التي لعبت 8 مباريات، بينما تجمد  رصيد فنلندا عند 6 نقاط وتحتل المركز الثالث، بينما تحتل مصر المركز الرابع الأخير برصيد 3 نقاط من 8 مباريات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا