توماس برديتش يشق طريقه الى نهائي بطولة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50331/

تابع التشيكي توماس برديتش تألقه وتأهل الى المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 13 مليون و 725 ألف جنية استرليني، على حساب على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث.

تابع التشيكي توماس برديتش تألقه وتأهل الى المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 13 مليون و 725 ألف جنية استرليني.

وجاء تأهل توماس برديتش المصنف الثاني عشر، على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث، بفوزه عليه بثلاث مجموعات مقابل لاشيء، بواقع: (6-3) و (7-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 2 يوليو/تموز في الدور نصف النهائي من البطولة.

وقد كان برديتش قد أطاح بحامل اللقب السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول في البطولة، بفوزه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة فقط، بواقع: (6-4) و (3-6) و (6-1) و (6-4) في مباراة الدور ربع النهائي التي جرت بينهما يوم الأربعاء 30 يونيو/حزيران.

وسيلتقي توماس برديتش في المباراة النهائية مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الإسباني رافايل نادال المصنف الثاني مع البريطاني اندي موراي المصنف الرابع في بطولة ويمبلدون.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا