السلامة على الطرقات.. مبادرة لغد أكثر أمانا

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50301/

الأطفال براعم الحياة ومستقبل البشرية، حقيقة دفعت شرطة المرور الروسية لتنظيم فعالية بعنوان "بيزوباسنايا زيبرا"، أي ممر المشاة الآمن، حيث يسمى ممر المشاة في روسيا بـ"زيبرا" أي الحمار الوحشي، وذلك لتتابع الخطوط البيضاء والسوداء في الممر تماما كما لدى هذا الحيوان الجميل، حملة امتلأت بالحيوية والبهجة.

الأطفال براعم الحياة ومستقبل البشرية، حقيقة دفعت شرطة المرور الروسية لتنظيم فعالية بعنوان ممر المشاة الآمن، حيث يسمى ممر المشاة في روسيا بـ"زيبرا" أي الحمار الوحشي، وذلك لتتابع الخطوط البيضاء والسوداء في الممر تماما كما لدى هذا الحيوان الجميل، حملة امتلأت بالحيوية والبهجة.
حضر الاحتفالية رئيس دائرة سلامة حركة المرور في وزارة الداخلية فيكتور كيريانوف ومسؤولون من شرطة المرور إلى جانب العشرات من الأطفال من مختلف الأعمار، وقد ضمت الفعاليات الرسم والغناء والرقص إضافة إلى نشاطات تعليمية تثقيفية قدمها نجوم روسيا ومشاهيرها.
حملة "بيزوباسنايا زيبرا" فعالية تهدف لتذكير الكبار والصغار بأهمية مراعاة قواعد المرور والإلتزام بقوانين السير والأمان على الطريق. ولا سيما أن نسبة الحوادث التي سقط ضحيتها أطفال في مقتبل العمر، وعلى الرغم من إنخفاضها في الأونة الأخيرة في روسيا، فإنها ما زالت مرتفعة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية