ليفربول يتعاقد رسمياً مع المدرب هودجسون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50281/

أعلن نادى ليفربول الانكليزي لكرة القدم، التعاقد رسمياً مع روي هودجسون مدرب فريق فولها السابق لمدة ثلاث سنوات مقبلة خلفاً لمدربه السابق الإسباني رافائيل بينيتز.

أعلن نادى ليفربول الانكليزي لكرة القدم، التعاقد رسمياً مع روي هودجسون مدرب فريق فولها السابق لمدة ثلاث سنوات مقبلة خلفاً لمدربه السابق الإسباني رافائيل بينيتز.

وقال هودجسون (62 عاما) الذي قاد فولهام الى المباراة النهائية لمسابقة يوروبا ليغ في الموسم الماضي، في أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الخميس 1 يوليو/تموز ان:" الأولوية بالنسبة لي هي قيادة الفريق لتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي وإعادته للمشاركة بدوري أبطالأوروبا".

وتتمثل مهمة هودجسون ايضاً، في إقناع عدد من كبار لاعبي ليفربول من بينهم قائد الفريق ستيفن جيرارد والمهاجم الاسباني فيرناندو توريس بالبقاء في النادي.

وكان ليفربول قد حل في  المركز السابع في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي، وبالتالي فشل في التأهل الى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأشاد قائد الفريق ستيفان جيرارد (30 عاما) الذي أنهى مشاركته مع منتخب بلاده بعد خروجه من الدور الثاني لمونديال 2010 على يد ألمانيا، أشاد بتعيين المدرب الجديد بقوله:" لقد كان اختيار النادي بمحله عندما عين روي هودجسون، فهو يملك خبرة هائلة وأعتقد انه الرجل المناسب لليفربول. أعتقد ان تعيينه كان يستحق الانتظار وأنا متأكد انه حريص لتحقيق انطلاقة سريعة وتطبيق مخططه للموسم المقبل".

يذكر أن المدرب الجديد لليفربول روي هودجسون كان مرشحا لخلافة الإيطالي فابيو كابيللو في للإشراف على تدريب المنتخب الإنكليزي، لكنه لم يكن يرغب في تولي المنصب.

وقال هودجسون:" هذه هي الخطوة الصحيحة في هذه المرحلة من مسيرتي. إنني جدير بالتواجد هنا ، أعرف أن النادي قام بواجباته قبل أن يطلب مني تدريب الفريق ، وهدفي هو العمل من أجل النادي ومشجعيه".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا