فيسنينا وزفوناريوفا تضعان حداً لسلسلة انتصارت الشقيقتين وليامز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50199/

اطاحت الروسيتان يلينا فيسنينا وفيرا زفوناريوفا بالشقيقتين سيرينا وفينوس وليامز، بفوزهما عليهما في مباراة الزوجي التي جرت بينهما في الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 13 مليون و 725 ألف جنية استرليني.

اطاحت الروسيتان يلينا فيسنينا وفيرا زفوناريوفا بالشقيقتين سيرينا وفينوس وليامز، بفوزهما عليهما في مباراة الزوجي التي جرت بينهما في الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 13 مليون و 725 ألف جنية استرليني.

وقد تمكنت فيسنينا وزفوناريوفا من الفوز على الشقيقتين وليامز الفائزتين باللقب  في الأعوام الأربعة الماضية، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (3-6) و (6-3) و (6-4).

وستلتقي يلينا فيسنينا وفيرا زفوناريوفا مع الزوجي المؤلف من الأرجنتينية جيزيلا دولكو والإيطالية فلافيا بينيتا أو الزوجي المؤلف من الألمانية جوليا جرجس والهنغارية أغنيش سافاي.

يذكر أن فيرا زفوناريوفا المصنفة الـ 21، تأهلت الى الدور نصف النهائي للبطولة في منافسات الفردي ايضاً، وذلك على حساب البلجيكية كيم كلايسترز بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (3-6) و (6-4) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 29 يونيو/حزيران.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا