بوتين يقلل من أهمية فضيحة التجسس الروسي ويقول أن الشرطة الأمريكية "أنفلتت من عقالها"

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50161/

عبر رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين عن أمله في ألا يؤثر اعتقال المواطنين الروس في الولايات المتحدة بتهمة العمالة لدولة أجنبية وغسيل الأموال، على العلاقات الروسية الامريكية. وذكر بوتين خلال لقاء مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون يوم الثلاثاء 29 يونيو/حزيران في ضواحي العاصمة الروسية، ان موسكو تأمل بألا يؤثر ذلك سلبا على التطورات الايجابية التي طبعت علاقات موسكو وواشنطن في السنوات الاخيرة، مضيفا ان الأمريكيين الذين يهتمون بعلاقات جيدة مع روسيا يتفهمون ذلك.

عبر رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين عن أمله في ألا يؤثر اعتقال المواطنين الروس في الولايات المتحدة بتهمة العمالة لدولة أجنبية وغسيل الأموال، على العلاقات الروسية الامريكية.
وذكر بوتين خلال لقاء مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون يوم الثلاثاء 29 يونيو/حزيران في ضواحي العاصمة الروسية، ان موسكو تأمل بألا يؤثر ذلك  سلبا على التطورات الايجابية التي طبعت علاقات موسكو وواشنطن في السنوات الاخيرة، مضيفا ان الأمريكيين الذين يهتمون بعلاقات جيدة مع روسيا يتفهمون ذلك.
وقال بوتين مازحا ان "الشرطة الأمريكية أنفلتت من عقالها بادخال اناس في السجن"
واعتبر رئيس الوزارء الروسي أن التعاون الروسي الأمريكي تطور في السنوات الأخيرة بشكل جيد جدا، على الرغم من أن الأزمة المالية العالمية ألقت بظلالها على على هذا التعاون.
من جانبه اشاد كلينتون بنتائج زيارة الروسي الروسي دميتري مدفيديف الى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، واصفا إياها بانها إيجابية جدا. وأكد الرئيس الأمريكي الاسبق على موقفه الداعم لانضمام روسيا الى منظمة التجارة العالمية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)