زفوناريوفا تواجه كلايسترز في ربع نهائي ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50091/

بلغت الروسية فيرا زفوناريوفا الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 13 مليون و 725 ألف جنية استرليني، بينما خرجت موطنتها ماريا شارابوفا بطلة ويمبلدون 2004 من الدور الرابع.

بلغت الروسية  فيرا زفوناريوفا الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 13 مليون و 725 ألف جنية استرليني، بينما خرجت موطنتها ماريا شارابوفا بطلة ويمبلدون 2004 من الدور الرابع.

وجاء تأهل فيرا زفوناريوفا المصنفة الـ 21، على حساب الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة رابعة، التي اعلنت انسحابها من المباراة، بعد أن فازت زفوناريوفا في المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل شوط واحد، وكانت متقدمة في المجموعة الثانية بثلاثة أشواط مقابل لاشيء، في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 28 يونيوحزيران.

وستكون زفوناريوفا على موعد مع البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة ثامنة، التي فازت على مواطنتها جوستين هينان السابعة عشرة، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

بينما خرجت الروسية الأخرى ماريا شارابوفا المصنفة الـ 16، من الدور الرابع على يد حاملة اللقب الأمريكية سيرينا وليامس المصنفة الأولى عالمياً، لخسارتها أمامها بصعوبة كبيرة، بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-7) و (4-6).

وهي المرة الخامسة على التوالي التي تخسر فيها شارابوفا أمام وليامس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا