روسيا والامارات العربية تتفقان على الغاء تأشيرات الدخول للدبلوماسيين

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/50035/

بحث سيرغي لافروف وزير الخارجية الروسية مع نظيره الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في موسكو يوم الاحد 27 يونيو/حزيران، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها إضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. ووقع الجانبان وثيقة تعاون مشترك تتضمن الالغاء المتبادل لتأشيرات الدخول للبلدين بالنسبة لحملة الجوازات الدبلوماسية من مواطني البلدين ولاعضاء البعثات الدبلوماسية.

بحث  سيرغي لافروف وزير الخارجية الروسية مع نظيره الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في موسكو يوم الاحد 27 يونيو/حزيران،  العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها إضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد أن العلاقات بين البلدين متطورة وتشهد المزيد من التعاون، مشيرا إلى أنه بحث مع وزير الخارجية الروسي أوجه تطوير العلاقات بين البلدين وعملية السلام في الشرق الاوسط وقرار مجلس الأمن الأخير المتعلق بالملف النووي الإيراني فضلا عن مناقشة  صيغ  التعاون في المجالات الإقتصادية والتجارية.
هذا وكانت قد بدأت صباح السبت 26 يونيو/حزيران في العاصمة الروسية موسكو الجلسة الأولى من أعمال الدورة الثانية للجنة المشتركة الإماراتية-الروسية، التي تستمر يومين.
ووقع الجانبان وثيقة تعاون مشترك تتضمن الغاء تأشيرات الدخول للبلدين لمن يحمل الجواز الدبلوماسي من مواطني البلدين  ولاعضاء البعثات الدبلوماسية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)