اسرائيل تقوم بسلسلة غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49928/

شنت مقاتلات اسرائيلية فجر يوم الجمعة 25 يونيو/حزيران سلسلة غارات على قطاع غزة اوقعت خلالها قتيلين وجريحا فلسطينيين، وافادت مصادر امنية فلسطينية ان الطائرات الاسرائيلية استهدفت منطقة مفتوحة وخالية شمالي بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، كما قصفت منطقة انفاق التهريب على الشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر جنوبي مدينة رفح.

شنت مقاتلات اسرائيلية فجر يوم الجمعة 25 يونيو/حزيران سلسلة  غارات على قطاع غزة اوقعت خلالها قتيلين وجريحا فلسطينيين، وافادت مصادر امنية فلسطينية ان الطائرات الاسرائيلية استهدفت منطقة مفتوحة وخالية شمالي بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، كما قصفت منطقة انفاق التهريب على الشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر جنوبي مدينة رفح.

من جهتها أكدت متحدثة عسكرية هذه الغارات، وقالت في تصريحات للاذاعة الاسرائيلية العامة "هاجمت طائراتنا في شمال قطاع غزة ورشة لصنع الاسلحة وفي الجنوب نفقين يستعملان لتهريب الاسلحة" مشيرة ان  الطائرات اصابت اهدافها بدقة .

واضافت المتحدثة  ان هذه الغارات جاءت ردا على اطلاق مسلحين فلسطينيين 12 قذيفة هاون، سقطت 7 منها في الاراضي الاسرائيلية.

وكانت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي اعلنت مسؤوليتها عن استهداف قوات اسرائيلية متوغلة شمالي قطاع غزة باربع قذائف هاون وقذيفتي "ار. بي. جي".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية