اشتباكات بين الشرطة ومتشددين في مدينة عدن جنوب اليمن

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49920/

قالت مصادر امنية يمنية ان الشرطة اشتبكت مع مسلحين يشتبه بانهم من متشددي القاعدة في مدينة عدن بجنوب اليمن في الساعات الاولى من يوم الجمعة 25 يونيو/حزيران وألقت القبض على عدد منهم اثناء قيامها بعملية تفتيش بحثا عن مجموعة هاجمت مبنى للمخابرات.

قالت مصادر امنية يمنية ان الشرطة اشتبكت مع مسلحين يشتبه بانهم من متشددي القاعدة في مدينة عدن بجنوب اليمن في الساعات الاولى من يوم الجمعة 25 يونيو/حزيران وألقت القبض على عدد منهم اثناء قيامها بعملية تفتيش بحثا عن مجموعة هاجمت مبنى للمخابرات.

وقال مسؤول امني ان الاشتباكات تفجرت اثناء عملية تفتيش من منزل لاخر في حي السعادة بالمدينة الساحلية الجنوبية في محاولة للقبض على متشددين كانوا قد شنوا يوم السبت الماضي هجوما على مقر المخابرات في عدن أسفر عن مقتل 11 شخصا . وأكد  المسؤول "تم القاء القبض على بعض المشتبه بهم." وامتنع عن اعطاء مزيد من التفاصيل.

وكانت السلطات اليمنية قد اتهمت جناح القاعدة في البلاد بالهجوم الذي أغار خلاله متشددون يرتدون زيا عسكريا يمنياً على مبنى المخابرات وقتلوا  7 من ضباط الامن و3 نساء وصبيا في السابعة من العمر وأطلقوا سراح بضعة معتقلين.
وقالت السلطات في وقت سابق انها القت القبض على قائد المجموعة التي نفذت الهجوم.

المصدر: رويترز

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية