مدفيديف: سنضمن قدرة عالية للقوات الصاروخية الاستراتيجية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49751/

عين دميتري مدفيديف رئيس روسيا الاتحادية سيرغي كاراكايف قائدا جديداً للقوات الصاروخية الاستراتيجية الروسية ، مطالبا ان تكون هذه القوات على اهبة الاستعداد القتالي وان تكون قادرة على تنفيذ المهام الموكلة اليها.

عين دميتري مدفيديف رئيس روسيا الاتحادية سيرغي كاراكايف قائدا جديداً للقوات الصاروخية الاستراتيجية الروسية ، كما اعلن عن ذلك مدفيديف اثناء لقائه بوزير الدفاع اناتولي سيردوكوف وبكاراكايف يوم الثلاثاء 22 يونيو/حزيران.
وقال مدفيديف اثناء اللقاء "هذا منصب جدي كون مهامه تعكس حالة الدرع النووي للبلاد"، واضاف موجها كلامه لـ كاراكايف "آمل انكم ستفعلون كل ما هو ضروري وكل ما بوسعكم لاستخدام الخبرة والمعلومات لصالح الامة".
وطالب الرئيس الروسي القائد الجديد بـعمل كل ما هو ضروري لكي تكون القوات الصاروخية الاستراتيجية الروسية على اهبة الاستعداد القتالي وان تكون قادرة على تنفيذ المهام الموكلة اليها.

واضاف مدفيديف "بالرغم من أننا نقوم حاليا بتقليص ترسانتنا النووية، إلا أن ذلك يجب ألا يؤثر سلبا على قدرتها القتالية وفقا للمعاهدات المعمول بها حاليا والتي ستبرم مستقبلا.. ويجب أن نفعل كل ما في وسعنا لتكون القوات الصاروخية الاستراتيجية في استعداد قتالي تام، وقادرة على تنفيذ كافة المهمات الضرورية".

وأكد الرئيس الروسي ضرورةَ بذل الجهود من أجل ضمان القدرة القتالية العالية للقوات الصاروخية الاستراتيجية الروسية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)