روسيا تعتبر تصريحات وزير الدفاع الامريكي حول علاقة موسكو بطهران "حالة مرضية"

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49748/

اعلن مصدر رفيع المستوى في السلطة الروسية لم يرغب بذكر اسمه يوم الثلاثاء 22 يونيو/حزيران ان موسكو تعتبر تصريحات وزير الدفاع الامريكي روبرت غيتس حول الموقف الروسي من ايران "حالة مرضية".

اعلن مصدر رفيع المستوى في السلطة الروسية لم يرغب بذكر اسمه يوم الثلاثاء 22 يونيو/حزيران ان موسكو تعتبر تصاريح وزير الدفاع الامريكي روبرت غيتس حول الموقف الروسي من ايران "حالة مرضية". واضاف "ان اقوال غيتس التي يصف فيها الموقف الروسي من ايران بـ "الفصامي" تعتبر على درجة من الوقاحة حتى بالنسبة لرئيس البنتاغون، واذا اراد الى هذه الدرجة ان يستخدم تعابير طبية فان هذا يدل على حالة مرضية".
وقال المصدر الرفيع المستوى "بالنسبة لاقوال غيتس حول ضرورة قطع جميع العلاقات مع طهران، فان هذا يدل على انه يستمر التفكير بعقلية عضو في ادارة جورج بوش وليس كعضو في ادارة باراك اوباما.. لقد ضل عالقاً  بلا امل في العهد السابق"، واضاف "مع افراد كهؤلاء ستتعرض الولايات المتحدة لمغامرات جديدة".
هذا وكانت وسائل الاعلام الدولية قد نقلت عن روبرت غيتس اثناء لقاء جمعه باعضاء الكونغرس الامريكي  تصريحاً  اشار فيه الى "فصامية الموقف الروسي ،لانهم في روسيا يقرون بان ايران تشكل تهديدا للامن الا انهم في الوقت نفسه يرون فيها امكانيات تجارية.."
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك