العثور على حطام طائرة كانت تقل مسؤولي تعدين استراليين وسط افريقيا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49700/

اعلنت مصادر اعلامية في الكاميرون يوم 21 يونيو/حزيران ان فرق البحث الكاميرونية تمكنت من العثورعلى موقع تحطم طائرة كانت تقل مسؤولي تعدين استراليين فقدت فوق غابة بوسط أفريقيا قبل يومين.

اعلنت مصادر اعلامية في الكاميرون يوم 21 يونيو/حزيران ان فرق البحث تمكنت من العثورعلى موقع تحطم طائرة كانت تقل مسؤولي تعدين استراليين فقدت فوق غابة بوسط أفريقيا قبل يومين.

وقال وزير الاعلام الكاميروني عيسى تشيروما بكري في مؤتمر صحفي في العاصمة ياوندي ان الطائرة تحطمت في جمهورية الكونغو على مسافة 10 كيلومترات من حدودها مع الكاميرون، واكد انه تم العثور حتى الآن على 9 أو 10 جثث.

وكانت الكاميرون قد اعلنت يوم 19 يونيو/حزيران عن فقدان طائرة تعمل لصالح شركة منجمية على متنها 11 شخصا هم 6 استراليين وفرنسيان وبريطانيان وامريكي، ومن بينهم قطب التعدين الاسترالي كين تالبون وهو من أغنى أغنياء استراليا، فيما كانت الطائرة تقوم برحلة من ياوندي الى مدينة في شمال الكونغو.

هذا وكانت الحكومة الاسترالية قد اعربت عن قلقها على مصير الطائرةالتي تقل مسؤولين استراليين في شركة "كام آيرون" المنجمية من الكاميرون الى الكونغو، بعدما انقطعت الاتصالات معها.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك