"الرالي النسائي- 2010": سباق السيارات أم مسابقة ملكة الجمال؟

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49672/

نُظمت في ضواحي موسكو للمرة الرابعة هذا العام مسابقة السيارات "الرالي النسائي- 2010" التي من أهم شروط المشاركة فيها أن تكون السيارة قد صُنعت قبل سنة 1979، وأن يكون طاقمها من النساء فقط.

نُظم في ضواحي موسكو للمرة الرابعة هذا العام سباق السيارات الكلاسيكية التي تقودها النساء فقط.

تلاقت رموز الحياة الجميلة وهي السيارة الكلاسيكية الفاخرة والحسناوات والقبعات الأنيقة  في مسابقة السيارات "الرالي النسائي- 2010" حيث كان من بين أهم شروط المشاركة فيها أن تكون السيارة قد صُنعت قبل سنة 1979، وأن يكون طاقمها من النساء فقط.

ويرى ستانيسلاف سولوفيوف رئيس نادي السيارات الكلاسيكية الفاخرة أن الجانب السلبي الوحيد في تنظيم المسابقات التي تشارك فيها النساء يكمن في أن المرأة تحضر نفسها أكثر من تحضير سيارتها مما قد يسفر عن تأخر المشاركات عن موعد انطلاق المسابقة. ويؤكد سولوفيوف أن فكرة تنظيم مثل هذه الفعالية جاءت قبل خمس سنوات ويقول مازحا إن السيارة القديمة أجمل من الرجل لكنها لا تستطيع التسابق مع جمال المرأة.

وليس الانتصار وروح المنافسة هما ما يجذب النساء الى هنا إذ أن مجرد المشاركة تشعر بعضهن بالمتعة الحقيقية. ولذلك يبتكر المنظمون كل سنة شروطا اضافية، وكان من مستلزمات المشاركة هذا العام ارتداء القبعات المميزة التي قامت المشاركات بتصميمها بأنفسهن او اشترينها في مكان إجراء السباق.

التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة