ارشافين يسجل علامة باسمه بهدف اعتمادها كعلامة تجارية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49537/

قدم اندريه ارشافين لاعب المنتخب الروسي واحد نجوم فريق "ارسنال" الانجليزي علامة مسجلة باسمه، وذلك في احتفال اقيم 18 يونيو/حزيران في بطرسبورغ.تصور هذه العلامة توقيع اللاعب الروسي تعلوه صورته باللونين الاسود والابيض وهو يضع اصبع السبابة على شفتيه، وهي الحركة التي اصبح ارشافين يتميز بها بعد كل هدف يسجله.

قدم اندريه ارشافين لاعب المنتخب الروسي واحد نجوم فريق "ارسنال" الانجليزي علامة مسجلة باسمه، وذلك في احتفال اقيم 18 يونيو/حزيران في بطرسبورغ.

وتصور هذه العلامة توقيع اللاعب الروسي تعلوه صورته باللونين الاسود والابيض وهو يضع اصبع السبابة على شفتيه، وهي الحركة التي اصبح ارشافين يتميز بها بعد كل هدف يسجله.

واحتفالاً بهذه المناسبة قال اندريه ارشافين انه يفترض لهذه العلامة المسجلة ان تستخدم كعلامة تجارية لالبسة جديدة، معرباً عن امله بان تكون هذه الالبسة مريحة، وان "يتبادر لذهن من يرتديها ذكريات جميلة".

وقال انه تم تاسيس شركة خصيصاً لتقوم بالدعاية والترويج لعلامته المسجلة، وان لوالدته النصيب الاكبر في رأس مال هذه الشركة.

ونوه ارشافين بانه شخصياً لن يشارك بنشاط معين في هذا المجال، الا انه سوف يراقب سير الامور باهتمام لكن عن بعد، مضيفاً ان الدعاية الوحيدة التي يمكن ان يقدمها لعلامته المسجلة هي "تسجيل المزيد من الاهداف".

واشار دميتري ميخايلوف  مدير الشركة الى ثمة مباحثات تدور مع احدى الشركات المحلية المصنعة للملابس، بهدف التوصل الى اتفاق بشأن استخدام علامة ارشافين المسجلة كعلامة تجارية.

واضاف ميخايلوف ان مجموعة الالبسة التي تدور حول تصميمها المباحثات مخصصة للشباب والاطفال، كما انه من الوارد ان تؤخذ الملابس الرجالية الجادة بعين الاعتبار.

وشدد دميتري ميخايلوف على ان الهدف الرئيس من تأسيس الشركة هو حماية اسم ارشافين من محاولات البعض استخدام اسمه بشكل مخالف للقانون لاهداف تجارية، حيث اازدادت هذه المحاولات بعد ان غادر اللاعب الشاب عاصمة الشمال بطرسبورغ الى عاصمة الضباب لندن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا