الرئيسان الاذربيجاني والارميني يؤكدان استعدادهما لمواصلة الحوار بشأن تسوية قضية اقليم قره باغ

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49476/

اكد رئيس كل من أرمينيا سيرج ساركسيان وأذربيجان إلهام علييف خلال محادثات مع نظيرهما الروسي دميتري مدفيديف يوم الخميس 17 يونيو/حزيران بمدينة بطرسبورغ ، اكدا استعدادهما لمواصلة الحوار حول تنسيق مبادئ مدريد لتسوية مشكلة اقليم قره باغ. اعلنت ذلك السكرتيرة الصحفية للرئيس الروسي ناتاليا تيماكوفا.

اكد رئيس كل من أرمينيا سيرج ساركسيان وأذربيجان  إلهام علييف خلال محادثات  مع نظيرهما الروسي دميتري مدفيديف يوم الخميس 17 يونيو/حزيران بمدينة بطرسبورغ ، اكدا استعدادهما لمواصلة الحوار حول تنسيق مبادئ مدريد لتسوية مشكلة اقليم قره باغ. اعلنت ذلك السكرتيرة الصحفية للرئيس الروسي ناتاليا تيماكوفا.
وقالت تيماكوفا انه لوحظ تقارب في مواقف الطرفين حول عدد من البنود المثيرة للجدل في نص المبادئ الأساسية للتسوية، مشيرة الى انه تمت في القمة الثلاثية مناقشة القضايا الرئيسية للتسوية في اقليم قره باغ.
واوضحت تيماكوفا ان رئيسي أرمينيا وأذربيجان اكدا استعدادهما لمواصلة الحوار بهدف وضع اللمسات الأخيرة على الوثيقة لدى وساطة روسيا والولايات المتحدة وفرنسا بصفتها رؤساء مناوبين لمجموعة مينسك التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك