سقوط 7 قتلى على الأقل نتيجة اشتباكات في الموصل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49364/

أفادت الشرطة العراقية يوم الثلاثاء 15 يونيو/ حزيران ان 7 أشخاص على الاقل قتلوا في اشتباكات بمدينة الموصل العراقية. من جهة أخرى قتل جنديان غرب الموصل نتيجة انفجار قنبلة زرعت على الطريق، مستهدفة دورية للجيش العراقي . كما سقطت قذيفة مورتر على نقطة تفتيش تابعة للشرطة، مما أسفر عن اصابة شرطي بجروح في شرق المدينة.

أفادت الشرطة العراقية يوم الثلاثاء 15 يونيو/ حزيران ان 7 أشخاص على الاقل قتلوا في اشتباكات بمدينة الموصل العراقية.
وقد اندلعت الاشتباكات مساء الاثنين في قرية أبو سيف الواقعة الى الجنوب من مدينة الموصل الشمالية، وذلك بعد أن أغار من يشتبه في أنهم من مقاتلي تنظيم القاعدة على منزل وقتلوا موظفا حكوميا يعمل بوزارة التجارة العراقية.
وسعت أسرة القتيل للاخذ بالثأر فهاجمت منازل مجاورة يسكنها من يشتبه في أنهم على صلة بالقاعدة. وقالت مصادر من الشرطة انهم قتلوا 6 اشخاص، من بينهم امرأتان.
ونقل على لسان احد أفراد الشرطة بأن تحقيقا أوليا أوضح أن أعمال العنف اندلعت نتيجة مقتل مدني على يد من يشتبه أنهم من مقاتلي تنظمي القاعدة.
من جهة أخرى قتل جنديان غرب الموصل نتيجة انفجار قنبلة زرعت على الطريق، مستهدفة دورية للجيش العراقي . كما سقطت قذيفة مورتر على نقطة تفتيش تابعة للشرطة، مما أسفر عن اصابة شرطي بجروح في شرق المدينة.

المصدر: رويترز

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية