رحلات مباشرة لشركة "Syrianair" من موسكو الى حلب

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49333/

بدأت شركة طيران "Syrianair" بتنفيذ رحلات من مطار فنوكوفو الدولي بموسكو الى مدينة حلب السورية. وقد جاء في بيان لمطار "فنوكوفو" ان الرحلات المنتظمة ستتم كل اثنين على متن طائرات "بوينغ ـ 737".

بدأت شركة طيران "Syrianair" بتنفيذ رحلات جوية من مطار فنوكوفو الدولي في ضواحي موسكو الى مدينة حلب السورية. وقد جاء في بيان لمطار "فنوكوفو"  ان الرحلات المنتظمة ستتم كل يوم اثنين على متن طائرات "بوينغ ـ 737". 
وستنطلق الطائرة من مطار "فنوكوفو" في الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت موسكو لتصل الى حلب في الساعة 19.40 حسب التوقيت المحلي. فيما سيتعين على المسافرين ان يعودوا الى موسكو من مطار دمشق برحلة تتم كل يوم اثنين في الساعة 11 صباحا حسب توقيت دمشق ليصلوا الى مطار "فنوكوفو" في الساعة 15.55 حسب توقيت موسكو. وفي المستقبل تخطط الشركة القيام برحلات مباشرة من حلب الى موسكو.
هذا وتاسست شركة "Syrianair" عام 1946 لتنفيذ رحلات جوية الى كل من بغداد وبيروت والقدس والكويت والقاهرة ودوحة. وفي الوقت الحاضر هي من اكبر الشركات في الشرق الاوسط. وتنفذ الشركة حاليا رحلات الى اكثر من 50 مطارا في الشرق الاوسط واوروبا واسيا وشمال افريقيا بطائرات ايرباص ـ 320 وبوينغ ـ 737 وبوينغ 737، وبوينغ 727.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)