مقتل 5 من قوات الناتو و12 شرطيا أفغانيا وعدد من المدنيين في اشتباكات

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49302/

لقي جندي أمريكي وآخر بولندي مصرعهما يوم الثلاثاء 15 يونيو/حزيران في اشتباكات منفصلة مع مسلحين شرق افغانستان . فيما أعلنت وزارة الدفاع البريطانية مقتل ثلاثة جنود بريطانيين في ولاية هلمند. من جهة اخرى ذكرت مصادر أمنية أفغانية أن 12 شرطيا و6 مدنيين قتلوا خلال 24 الساعة الماضية. وفي حادث اخر لقي رئيس قضاء ارغنداب في ولاية قندهار مصرعه اليوم نتيجة انفجار سيارة مفخخة.

لقي جندي أمريكي وآخر بولندي مصرعهما يوم الثلاثاء 15 يونيو/حزيران في اشتباكات منفصلة مع مسلحين شرق افغانستان  . فيما أعلنت وزارة الدفاع البريطانية مقتل ثلاثة جنود بريطانيين في ولاية هلمند. من جهة اخرى ذكرت مصادر أمنية أفغانية أن 12 شرطيا و6 مدنيين قتلوا خلال 24 الساعة الماضية.
حيث قضى 5 عناصر من الشرطة الأفغانية وأصيب اثنان آخران في هجوم شنه مسلحو طالبان على مركز للشرطة في مدينة غزني جنوب شرق البلاد. فيما لقي الباقون مصرعهم في هجمات متفرقة في ولايتي نانغارهار و وارداك في شرق وجنوب أفغانستان.
 وأوضح التلفزيون أن المواجهات اندلعت يوم الاثنين واستمرت حتى صباح يوم الثلاثاء.

وفي حادث اخر لقي رئيس قضاء ارغنداب في ولاية قندهار مصرعه اليوم نتيجة انفجار سيارة مفخخة، وحسب ما افادت به اجهزة امنية محلية فقد قتل في هذه العملية الارهابية احد حراسه الشخصيين واحد ابنائه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك