القوات الامنية الروسية تقتل 3 مسلحين في الشيشان

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49189/

اعلن رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قادروف السبت 12 يونيو/حزيران عن مقتل 3 مسلحين، قائلا "عثر عناصر الشرطة وجهاز الامن الفدرالي ليلة الجمعة على السبت على فرقة من المسلحين في منطقة حراجية وتم القضاء عليهم".

اعلن رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قادروف السبت 12 يونيو/حزيران عن مقتل 3 مسلحين.
وقال قادروف المتواجد حاليا في جبال منطقة فيدينسكي التي تجري فيها عملية امنية خاصة "عثرعناصر الشرطة وجهاز الامن الفدرالي ليلة الجمعة على السبت على فرقة من المسلحين في منطقة حراجية، حيث كانت المعلومات عن امكانية تواجدهم في هذه المنطقة قد وصلت في وقت سابق" واوضح قادروف "بفضل خطة محكمة وعملية منظمة استطعنا الحصول على هذه المعلومات. حيث انه بعد ان تم تطويق المسلحين ضمن دائرة ضيقة عرضت الاجهزة الامنية عليهم، باستخدام مكبر الصوت، الاستسلام الا انهم ردوا باطلاق النيران، ولتجنب حدوث اصابات وضحايا بين صفوف العناصر الامنية اتخذ قرار بعدم القيام بهجوم مباشر الا ان عددا من العناصر استطاع الاقتراب من الناحية الخلفية للمسلحين ولمسافة قريبة مما سمح بالقضاء عليهم ".
وقال الرئيس الشيشاني انه عثر في المكان على جثث ثلاثة مسلحين يتم في الوقت الحالي التعرف على هويتهم، كما تم العثور على اسلحة وذخائر ومواد متفجرة واخرى طبية.
واعلن قادروف انه تم القضاء خلال الايام السابقة على 11 مسلحا من بينهم مرتزق اردني هو ياسر عمارة ومساعده اسلام الملقب بـ "اسد الغابة". وكان ياسر يقوم في السنوات الماضية بتدريب الارهابيين وتنظيم عمليات التفجير وقتل عناصر الشرطة واشخاص مدنيين.  
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)