على اكبر صالحي: طهران ستعلن خلال الاشهر المقبلة عن تقدم جديد في برنامجها النووي

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49173/

اعلن رئيس وكالة الطاقة الذرية الإيرانية علي اكبر صالحي أن طهران ستعلن خلال الاشهر المقبلة عن تقدم جديد في برنامجها النووي، حسبما افادت صحيفة "رسالت" الايرانيو يوم 12 يونيو/حزيران. يأتي هذا التصريح بعد تهديد إيران بتفتيش السفن الاجنبية في الخليج اذا ما تعرضت سفنها للتفتيش تنفيذا لقرار الامم المتحدة بتشديد العقوبات عليها.

اعلن رئيس وكالة الطاقة الذرية الإيرانية علي اكبر صالحي أن طهران ستعلن خلال الاشهر المقبلة عن تقدم جديد في برنامجها النووي، حسبما افادت صحيفة "رسالت" الايرانية يوم 12 يونيو/حزيران.
ونقلت الصحيفة عن صالحي قوله "خلال الاشهر القليلة المقبلة ستعلن ايران عن انجاز نووي جديد فيما يتعلق بانتاج الوقود من أجل مفاعل الابحاث في طهران "ولم يذكر المزيد من التفاصيل.
يأتي هذا التصريح بعد تهديد إيران بتفتيش السفن الاجنبية في الخليج اذا ما تعرضت سفنها للتفتيش تنفيذا لقرار الامم المتحدة بتشديد العقوبات عليها. من جهته اتهم الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد في تصريحاته على هامش معرض "اكسبو – 2010 " في شنغهاي يوم 11 يونيو/حزيران اتهم بعض القوى النووية باحتكار التكنولوجيا متجنبا انتقاد الصين التي أيدت العقوبات.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك