روسيا تحقق فوزاً صعباً على مصر بالكرة الطائرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49154/

حقق المنتخب الروسي فوزاً صعباً على ضيفه المصري للكرة الطائرة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 11 يونيو/حزيران في مدينة كالينينغراد في منافسات الجولة الثانية ضمن إطار المرحلة القارية للدوري العالمي للعبة لعام 2010.

حقق المنتخب الروسي فوزاً صعباً على ضيفه المصري للكرة الطائرة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 11 يونيو/حزيران في مدينة كالينينغراد، وذلك  في منافسات الجولة الثانية ضمن إطار المرحلة القارية للدوري العالمي للعبة لعام 2010.

انتهى الشوط الأول من المباراة بفوز المنتخب الروسي بنتيجة: (24:26) نقطة، وبعد أن انتزع  المنتخب المصري الشوط الثاني بالفوز به بواقع: (22:25)، تمكن أصحاب الأرض من ارجاح الكفة لصالحهم والفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة: (21:25) و (15:25)، وبالتالي الفوز في المباراة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.
وهو الفوز الثالث على التوالي الذي يحققه المنتخب الروسي الذي كان قد فاز على نظيره الأمريكي في مبارتي الجولة الأولى.
بينما تعرض المنتخب المصري لخسارته الثانية على التوالي، وذلك بعد أن فاز على نظيره الفنلندي في المباراة الأولى بينهما وخسر في الثانية.
وسيلتقي الفريقان مرة أخرى يوم السبت في الثاني عشر من الشهر الجاري.
وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة (C) ايضاً، فاز المنتخب الأمريكي على مضيفه الفنلندي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ايضاً.

وقد عززت روسيا بهذا الفوز تصدرها للمجموعة (C) برصيد 9 نقاط، متقدمة بفارق 5 نقاط على فنلندا الثانية، وتليهما الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، أما مصر فتحتل المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا