رئيس وزراء بريطانيا في زيارة خاطفة للامارات العربية المتحدة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49146/

قام رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون يوم الجمعة 11 يونيو/حزيران بزيارة قصيرة للعاصمة الاماراتية ابوظبي التقى خلالها رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حسب ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات. وقد بحث المسؤولان اللذان يلتقيان للمرة الأولى منذ تولي كاميرون مهامه، العلاقات الثنائية والوضع في المنطقة.

قام رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون يوم الجمعة 11 يونيو/حزيران  بزيارة قصيرة للعاصمة الاماراتية  ابوظبي التقى خلالها رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حسب ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات. وقد بحث المسؤولان اللذان يلتقيان للمرة الأولى منذ تولي كاميرون مهامه، العلاقات الثنائية والوضع في المنطقة، كما تطرق الجانبان للسبل الكفيلة بتعزيز وتطوير علاقات التعاون والصداقة بين البلدين في مختلف المجالات بالاضافة الى تبادل الآراء بشان القضايا والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

وكان كاميرون قد زار في وقت سابق اليوم أفغانستان حيث أعلن أن بريطانيا لن ترسل المزيد من القوات إلى هذا البلد وذلك قبل أن يلغي زيارة لقاعدة متقدمة للقوات البريطانية في جنوب أفغانستان لدواعي أمنية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية