مقتل فلسطيني وجرح آخرين برصاص إسرائيلي في القدس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49136/

لقي شاب فلسطيني مصرعه وجرح 4 آخرون برصاص الجيش الإسرائيلي في القدس يوم 11 يونيو/حزيران. وزعم الجيش الاسرائيلي إن شابا فلسطينيا كان يستقل سيارة في منطقة وادي الجوز في القدس رفض الانصياع لاوامر قوة من حرس الحدود بالتوقف على نقطة عسكرية وحاول دهس اثنين من أفراد القوة فاطلق الجنود النار عليه واردوه قتيلا.

لقي شاب فلسطيني مصرعه وجرح 4 آخرون برصاص الجيش الإسرائيلي في القدس يوم 11 يونيو/حزيران. وزعم الجيش الاسرائيلي إن الشاب كان يستقل سيارة في منطقة وادي الجوز في القدس ورفض الانصياع لاوامر قوة من حرس الحدود بالتوقف على نقطة عسكرية وحاول دهس اثنين من أفراد القوة فاطلق الجنود النار عليه واردوه قتيلا.

وقال المتحدث باسم شرطة القدس شموليك بن روبي، إن الجنديين تعرضا لمحاولة هجوم من جانب حافلة صغيرة من نوع "ميتسوبيشي"، حيث قام أحد الجنديين بإطلاق النار في الهواء وطلب من السائق التوقف، وتابع بن روبي قائلاً إن أفراد الدورية أبلغوا شرطة الحدود بمواصفات الحافلة، وعندما غادر السائق السيارة، قام أحد أفراد شرطة الحدود بإطلاق النار عليه، كما أُصيب شخص آخر كان يرافقه في السيارة.

وقد وقعت مواجهات على إثر ذلك بين قوة من الجيش الإسرائيلي والفلسطينيين، استخدم فيها الجنود الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع مما أدى إلى اصابة 4 فلسطينيين بجروح.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية