مانديلا يعلن عدم مشاركته في افتتاح الـ "مونديال" حداداً على مصرع حفيدة ابنته في حادث سير

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49116/

اعلنت مصادر في اجهزة الشرطة بجنوب افريقيا عن وقوع حادث مروري ادى الى مقتل حفيدة نيلسون مانديلا، الذي اعلن عن عدم مشاركته في افتتاح نهائيات كاس العالم 2010 حداداً عليها. وقالت المتحدثة الرسمية باسم شرطة جوهانسبورغ ايدنا مامونياني ان الحادث وقع بسبب سائق السيارة الثمل، واضافت "انه فقد سيطرته على السيارة، ما ادى الى ارتطامها باحد الحواجز".

اعلنت مصادر في اجهزة الشرطة بجنوب افريقيا، في 11 يونيو/حزيران عن وقوع حادث مروري ادى الى مقتل حفيدة نيلسون مانديلا، الذي اعلن عدم مشاركته في افتتاح نهائيات كاس العالم 2010 حداداً عليها.
وقالت المتحدثة الرسمية باسم شرطة جوهانسبورغ ايدنا مامونياني ان الحادث وقع بسبب سائق السيارة الثمل، واضافت "انه فقد سيطرته على السيارة، ما ادى الى ارتطامها باحد الحواجز".

وكانت زيناني مانديلا، التي احتفلت قبل يومين بعيد ميلادها الـ 13، عائدة من حفل، اقيم بمناسبة تنظيم جنوب افريقيا لاول بطولة لكاس العالم بكرة القدم في القارة السمراء.
هذا وكانت وسائل اعلام عديدة قد اشارت في وقت سابق الى ان حفيدة ابنة مانديلا من زوجته السابقة ويني ماديكيزيلا – مانديلا، لم تكن وحدها بالسيارة، وان ويني كانت ترافقها، الا ان سيلو هاتانغ  الناطق الرسمي باسم "صندوق نيلسون مانديلا" اشار الى عدم صحة هذه المعلومات.
وطالبت عائلة ماندديلا وسائل الاعلام باحترام خصوصيتها والتعاطي مع هذه الفاجعة دون تدخل في شؤونها.

يذكر ان العالم يعد الساعات الاخيرة لافتتاح "مونديال" في 11 يونيو/حزيران بمباراة تجمع منتخبي المكسيك والدولة المضيفة جنوب افريقيا، على ان يواجه منتخب فرنسا منتخب اوروغواي، في وقت لاحق من اليوم ذاته.
المصدر: وكالات

يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول مونديال 2010

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك