الكفيار الأحمر في أجهزة البيع الآلي كما الشوكولاته والبسكويت

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49114/

قام المسوقون في مجموعة من الشركات المنتجة للكفيار الأحمر في روسيا بطرح فكرة جديدة لتسويق هذه المادة عن طريق أجهزة بيع الوجبات السريعة، ستكون فاتحةَ الأعمال لهذه التجربة في العاصمة الروسية موسكو حيث سينشر 40 جهازا في المؤسسات وأماكن تجمع الناس يعرض كل منها 5 عـبـوَّات مختلفة.

قام المسوقون في مجموعة من الشركات المنتجة للكفيار الأحمر في روسيا بطرح فكرة جديدة لتسويق هذه المادة عن طريق أجهزة بيع الوجبات السريعة، ستكون فاتحةَ الأعمال لهذه التجربة في العاصمة الروسية موسكو حيث سينشر 40 جهازا في المؤسسات وأماكن تجمع الناس يعرض كل منها 5 عـبـوَّات مختلفة.

وسيتمكن كل من يعيش أو يمارس نشاطاته في العاصمة الروسية  شراء هذا الكفيار في أماكن العمل أو التجمع كما الشوكولاته والبسكويت، ليتمتع بطعم هذا الغذاء الذي يعرفه منذ زمن طويل ليس من قبيل الترف بل كأحد أشهر منتجات البلاد الغنية بالثروة السمكية.

وتأتي هذه الفكرة كخطوة جديدة في مجال تحديث عملية التسويق، حيث ستطرح علامة تجارية خاصة وخدمة متميزة، وستبدأ بتوزيع 40 جهازا في أنحاء موسكو يعرض كل منها 5 عبوات مختلفة تتراوح أسعارها بين ما يعادل 5 دولارات ونحو 22 دولار.

يبدو أن الحاجة إلى دخول السوق في ظل المنافسة الواسعة والكم الكبير من العلامات التجارية المعروضة على رفوف المخازن التجارية دفعت العاملين في التسويق إلى استخدام طريقة جديدة ذات آفاق واعدة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور
       

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم