السباحة الروسية يوليا يفيموفا تؤكد جدارتها في برشلونة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/49035/

توجت السباحة الروسية يوليا يفيموفا بالميدالية الذهبية في سباق 50 م سباحة على الصدر يوم الأربعاء 9 يونيو/حزيران، وذلك في اليوم الأول من المرحلة الثانية لسلسلة البطولات الدولية المرموقة للسباحة "Mare Nostrum -2010" التي تقام حالياً مدينة برشلونة الاسبانية. كما أحرزت يوليا يفيموفا الميدالية الفضية في سباق 200 م، بينما ذهبيت الميدالية الذهبية الى غريمتها الأمريكية ريبيكا سوني.

توجت السباحة الروسية يوليا يفيموفا بالميدالية الذهبية في سباق 50 م سباحة على الصدر يوم الأربعاء 9 يونيو/حزيران، وذلك في اليوم الأول من المرحلة الثانية لسلسلة البطولات الدولية المرموقة للسباحة "Mare Nostrum -2010" التي تقام حالياً مدينة برشلونة الاسبانية.

وقطعت يوليا يفيموفا مسافة السباق بزمن قدره (30،44 ثانية)، وتقدمت الروسية مرة أخرى على الأمريكيتين ريبيكا سوني وجيسيكا هاردي، حيث كانت يفيموفا قد أحرز ذهبية المسابقة نفسها قبل ثلاثة أيام فقط، يوم الأحد 6 يونيو/حزيران، وذلك في المرحلة الأولى لسلسلة البطولة التي أقيمت في موناكو.
كما أحرزت يوليا يفيموفا الميدالية الفضية في سباق 200 م، بينما ذهبيت الميدالية الذهبية الى غريمتها ريبيكا سوني والفضية الى الصينية تسي لي بين.
وتوجت الروسية الأخرى أناستاسيا زويفا بالميدالية الذهبية ايضاً، في سباق 100 متر سباحة على الظهر قاطعة المسافة بزمن قدره (1.00،44 دقيقة)، بينما أحرزت الصينية غاو تشان الميدالية الفضية، والأسترالية سوفي إدينغتون الميدالية البرونزية.

ولدى الرجال أحرز السباح الروسي نيكولاي سكفورتسوف ميدلية فضية وأخرى برونزية في سباقي 200 متر و 50 متر فراشة على التوالي.
وقد اعتلى السباحون والسباحات الروس 8 مرات منصة التتويج في اليوم الأول من البطولة برشلونة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا