عقد حصري بين ياهو (Yahoo) وبيكهام لتغطية بطولة 2010 لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48991/

وقع لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام الكابتن السابق لمنتخب إنكلترا عقداً مع شركة ياهو (Yahoo) للمشارك في نقل وقائع نهائيات بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا ـ وذلك حسب صحيفة الغارديان (Guardian) البريطانية ـ وقد حرمت الإصابة بيكهام من اللعب في البطولة التي ستبدأ في 11 يونيو / حزيرانالجاري.

 وقع لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام الكابتن السابق لمنتخب إنكلترا عقداً مع شركة ياهو (Yahoo) للمشارك في نقل وقائع نهائيات بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا ـ وذلك حسب صحيفة الغارديان (Guardian) البريطانية ـ وقد حرمت الإصابة بيكهام من اللعب في البطولة التي ستبدأ في 11 يونيو / حزيرانالجاري.

سيشارك اللاعب الشهير ديفيد بيكهام في تقديم وعرض الإعلانات التي تنظمها شركة الإنترنيت  وسيتابع عمله هذا من جنوب أفريقيا التي وصلها مع الفريق الإنكليزي لكرة القدم، ولكن ليس بصفة لاعب ضمن القائمة المقدمة لمباريات البطولة.
وستقوم ياهو (Yahoo) خلال مونديال جنوب افريقيا 2010، بتقديم بعض لقطات الفيديو التي تم تصويرها مسبقاً بمشاركة بيكهام، ولن يقوم بأي لقاءات مباشرة اللهم سوى الحوار مع مستخدمي الشبكة العنكبوتية عبر برنامج المحادثة الخاص بياهو (Yahoo Chat) حيث أكد بيكهام أن شركة (Yahoo) ستتيح له فرصة الحديث مع العديد من هواة كرة القدم في إطار تفاعلي في محادثات فرد لفرد.
نشير أخيراً إلى أن بيكهام صنع مجده باللعب في ثلاث بطولات عالمية في أعوام (1998،2002، 2006).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا