دميتري بيفتسوف ممثلا ومغنيا...

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48985/

احيا الممثل والمغني الروسي الشهير دميتري بيفتسوف أمسية غنائية على خشبة قاعة "مير" في موسكو، وذلك للمرة الثالثة على التوالي. الفنان وفرقة كارتوش قدَّما فرصة نادرة ليستمتع المعجبين بالاستماع إلى أغانيهم المفضلة.

احيا الممثل والمغني الروسي الشهير دميتري بيفتسوف أمسية غنائية على خشبة قاعة "مير" في موسكو، وذلك للمرة الثالثة على التوالي. الفنان وفرقة كارتوش قدَّما فرصة نادرة ليستمتع المعجبين بالاستماع الى أغانيهم المفضلة.
حظي بيفتسوف بشعبية ومحبة كبيرتين من الجمهور كنجم مسرحي وسينمائي وهو معروف الآن بادواره الكثيرة على خشبة مسرح "لينكوم" الموسكوفي بالمسرحيات ذات الشهرة العالمية من مثل يونونا وآفوس ويوم مجنون أو زواج فيغارو وفابانك. إضافة إلى ذلك قام بأداء دور أساسي في ميوزيكل "ساحرات إيستويك" وغيرها.
الا أنه اصبح يبحث عن حلول فنية مبتكرة وذلك عبر أغان جديدة وقديمة له. ما جعله يدرس خطوة اثر خطوة فن الغناء الوجداني المتنوع...
لا يخشى بيفتسوف الارتجال حيث يسعى لمزج الوان الأغاني المتنوعة بل المعروفة والمحبوبة لدى الجمهور ما يمنحها إحساسا جديدا ببصمته المميزة وهو يتحدث مع المشاهدين بأسلوب طريف وساخر أحيانا ويعيش معهم كل تجلياته.
الفنان دميتري بيفتسوف شغوف بمهنته وفي كل عرض يسعى للوصول إلى أرفع مستوى في التمثيل والغناء ما يجذب إعجاب عشاقه ويحقق التجاوب لدى المستمعين.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

في ذكرى مرور 100 عام على ميلاد مانديلا.. هل أصبح العالم أقل عنصرية؟