معرض "أرابيا إكسبو 2010" الثاني يواصل أعماله في موسكو

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48957/

يواصل معرض "أرابيا اكسبو ـ 2010 " فعالياته في موسكو بمشاركة اكثر من 500 شركة ومؤسسة مختلفة. وعقد يوم 8 يونيو/حزيران على هامش فعاليات المعرض عدد من الاجتماعات من ابرزها اجتماع مجلس الاعمال الروسي السعودي ومجلس الاعمال الروسي الجزائري، بالاضافة الى اجتماع منفصل لمنتدى الاعمال الروسي البحريني.

يواصل معرض "أرابيا اكسبو ـ 2010 " فعالياته في مركز المعارض الدولي "كروكوس ـ إكسبو" في موسكو بمشاركة اكثر من 500  شركة ومؤسسة مختلفة.
وعقد يوم 8 يونيو/حزيران على هامش فعاليات المعرض عدد من الاجتماعات، من ابرزها اجتماع مجلس الاعمال الروسي السعودي ومجلس الاعمال الروسي الجزائري، بالاضافة الى اجتماع منفصل لمنتدى الاعمال الروسي البحريني. ويهدف المعرض الى تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا ودول العالم العربي، ومساعدة المشاركين على بناء علاقات شراكة وتبادل الخبرات والأفكار لتسويق منتجاتهم وخدماتهم.

وقال الخبير الروسي في الشؤون الضريبية الدولية روستام فاخيتوف في تعليقه على رأي يقول ان المستثمرين العرب يخشون من القدوم الى السوق الروسية بسبب عدم التوافق بين الانظمة الضريبية في روسيا والعالم العربي قال"في الكثير من الاحيان يعود السبب الرئيسي لهذا الاعتقاد الى عدم معرفة الوضع الحقيقي في روسيا"، واوضح قائلا "اذا قارنا بين القوانين الروسية والقوانين الاوروبية يتضح انها اكثر وضوحا"، مضيفا قوله "لا نرى مشكلات كبيرة في توظيف الاستثمارات العربية في روسيا الاتحادية، ولا نرى ما يتناقض مع القانون الروسي".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم