"إنسان من بولفار راهبات كابوتشين" الفن يجترح المعجزات

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48908/

بدأ في صالات السينما في روسيا العرض الأول للفيلم الكوميدي المنتظر "إنسان من بولفار راهبات كابوتشين" الذي اصبج استمرارا شكليا للكوميديا التي لاقت نجاحا أواخر الثمانينيات من إخراج آللا سوريكوفا وكانت تحت عنوان "إنسان من بولفار رهبان كابوتشين"

بدأت  صالات السينما في روسيا بتقديم العرض الأول للفيلم الكوميدي المنتظر "إنسان من بولفار راهبات كابوتشين"، الذي استغرق تصويره مدة عامين في مدينة مورم الروسية،  وقامت بإخراجه المخرجة الروسية آللا سوريكوفا.
"إنسان من بولفار راهبات كابوتشين" استمرار شكلي للكوميديا التي لاقت نجاحا أواخر الثمانينيات من إخراج آللا سوريكوفا وكانت تحت عنوان "إنسان من بولفار رهبان كابوتشين"، وبحسب مخرجة الفيلم فالخيط الوحيد الذي يربط ذلك الفيلم بهذا هو بطلة الفيلم ماشا فيورست وهي حفيدة بطل الفيلم الأول جوني فيورست .
واضافت المخرجة ان فيلمها الجديد فيلم فكاهي يرفع من المعنويات، والفكرة الرئيسة فيه أن على الإنسان أن يكون سعيدا، وهذا لايتطلب الكثير، علينا فقط أن نغير القليل في حياتنا بأن نمارس ما نحبه.
تصل بطلة الفيلم ماشا إلى روسيا وتكتشف أن اشياء كثيرة قد تغيرت خلال مئة عام، الا ان شيئين بقيا على حالهما هما حب المال وحب الفن القادر على اجتراح المعجزات.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة