افتتاح معرض ارابيا اكسبو 2010 بمشاركة 15 بلدا عربيا

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48851/

انطلقت في مركزِ المعارض الدولي "كروكوس ـ إكسبو" بموسكو يوم 7يونيو/حزيران فعاليات معرض "أرابيا إكسبو - 2010" بمشاركة اكثر من500 شركة ومؤسسة مختلفة، تعود 300 منها الى 15 بلدا عربيا. اما في الجناح الروسي فيشارك 50 اقليما روسيا.

انطلقت في مركزِ المعارض الدولي "كروكوس ـ إكسبو" بموسكو يوم 7يونيو/حزيران فعاليات معرض  "أرابيا  إكسبو - 2010" بمشاركة اكثرَ من500 شركةٍ ومؤسسةٍ مختلفة، تعود 300 منها الى  15 بلدا عربيا. اما في الجناح الروسي فيشارك 50 اقليما روسيا.

ويهدف المعرض، الذي تستمر فعالياته ثلاثة ايام الى تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والبلدان العربية وتشجيع الاستثمارات المتبادلة.

وقال فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي  في كلمة الترحيب بالمشاركين في المعرض التي قرأت نيابة عنه ان "روسيا ترى الهدف الرئيسي من هذا المعرض هو الرقي بالعلاقات مع الدول العربية لتصل إلى مستوى نوعي جديد ، وإعطاء ديناميكية اضافية اكثر فعالية للتبادل الاقتصادي".

واكد فلاديمير بوتين قناعته بأن "المعرض والمناقشات التي ستجري في مجلس الأعمال العربي- الروسي سيعملان على تعزيز الاتصالات المفيدة بين مجتمع رجال الأعمال والمنظمات  ومنظمي الاعمال من الشركات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق اتفاقيات جديدة واتصالات مفيدة للطرفين ".

ومن المقرر أن يقوم المشاركون على هامش اعمال معرض "أرابيا  إكسبو ـ 2010" بمناقشة المسائل القانونية المتعلقة بممارسة الاعمال التجارية والمشروعات الاستثمارية في روسيا وقضايا تطوير التعاون في الشؤون المالية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم