بطل العالم فالنتينو روسي يتعرض لكسر في ساقه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48789/

تعرض الإيطالي فالنتينو روسي بطل العالم للدراجات النارية لفئة الموتو جي بي لكسر عظمة ساقه اليمنى يوم السبت 5 يونيو/حزيران في أثناء الجولة الأخيرة من التجارب الحرة استعداداً لسباق جائزة إيطاليا الكبرى على حلبة موجيلو الذي سيقام يوم الأحد.

تعرض الإيطالي فالنتينو روسي بطل العالم للدراجات النارية لفئة الموتو جي بي لكسر عظمة ساقه اليمنى يوم السبت 5 يونيو/حزيران في أثناء الجولة الثانية من التجارب الحرة استعداداً لسباق جائزة إيطاليا الكبرى على حلبة موجيلو الذي سيقام يوم الأحد.

وقد سقط فالنتينو روسي سائق ياماها، عن دراجته في أحد منعطفات مضمار السباق، ونقل روسي اثر سقوطه الى المركز الطبي للحلبة على الفور، حيث تم فحصه وتبين أنه تعرضه لكسر في ساقه الأيمن سيحرمه من المشاركة في السباق حسب المنظمين.

وكان روسي (31 عاما)، الساعى الى تحقيق فوزه العاشر في جائزة إيطاليا، قد سجل أسرع زمن في تجارب يوم الجمعة، كما أنه كان صاحب أسرع وقت في تجارب السبت قبل 15 دقيقة من انتهائها.

ويحتل روسي بطل العالم لسبع مرات، المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 61 نقطة، بينما يتصدر زميله الأسباني خورخي لورينزو الترتيب برصيد 70 نقطة.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا