روسيا تجدد فوزها على أمريكا بالكرة الطائرة في الدوري القاري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48777/

حقق المنتخب الروسي للكرة الطائرة فوزه الثاني على التوالي على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المرحلة القارية للدوري العالمي للعبة لعام 2010، وذلك في مباراة الجولة الثانية ضمن المجموعة ( C ) التي جرت بينهما يوم السبت5 يونيو/حزيران.

حقق المنتخب الروسي للكرة الطائرة فوزه الثاني على التوالي على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المرحلة القارية للدوري العالمي للعبة لعام 2010، وذلك في مباراة الجولة الثانية ضمن المجموعة ( C ) التي جرت بينهما يوم السبت 5 يونيو/حزيران.

وقد تمكن المنتخب الروسي من حسم نتيجة المباراة لصالحه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بواقع: ( 25-14 و25-22 و21-25 و 25-21).

وكان المنتخب الروسي قد فاز في المباراة الافتتاحية من الدوري التي جرت بينهما يوم الجمعة بثلاثة أشواط  متتالية بواقع ( 25-15 و 26-24 و 25-14 ).

وتضم المجموعة ( C ) بالإضافة الى روسيا والولايات المتحدة الأمريكية كلاً من مصر وفنلندا.

وفي منافسات المجموعة (A) فاز المنتخب البرازيلي على ضيفه البلغاري بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، كما فاز المنتخب الهولندي على مضيفه الكوري الجنوبي بثلاثة أشواط مقابل لاشيء.

أما في المجموعة (B) فقد تغلب المنتخبان الصربي والايطالي على ضيفيهما الصيني والفرنسي على التوالي وبنتيجة واحدة، بثلاثة أشواط دون مقابل.

وضمن مباريات المجموعة (D) فاز المنتخب الكوبي على ضيفه الأرجنتيني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا