فوز اسبانيا والمانيا وخسارة ايطاليا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48737/

منيت ايطاليا بطلة العالم بخسارة مفاجئة امام المكسيك 1 - 2 في مباراة دولية ودية في كرة القدم أجريت بينهما في العاصمة البلجيكية بروكسيل في اطار استعداد الفريقين لنهائيات كأس العالم الـ 19 في جنوب افريقيا من 11 حزيران الى 11 تموز.

منيت ايطاليا بطلة العالم بخسارة مفاجئة امام المكسيك 1 - 2  في مباراة دولية ودية في كرة القدم أجريت بينهما في العاصمة البلجيكية بروكسيل في اطار استعداد الفريقين لنهائيات كأس العالم الـ 19 في جنوب افريقيا من 11 حزيران الى 11 تموز.
وافتتح مهاجم ارسنال الانكليزي كارلوس فيلا التسجيل للمكسيك التي خسرت مباراتيها الوديتين السابقتين امام انكلترا 1 - 3 وامام هولندا 1 - 2، في الدقيقة 16 اثر تمريرة من جيوفاني دوس سانتوس. وأضاف المهاجم الأحتياطي البرتو ميدينا الاصابة الثانية في الدقيقة 83 اثر تمريرة من الأحتياطي الآخر كواوتيموك بلانكو. وفي الدقيقة 87، سجل المدافع ليوناردو بونوتشي اصابة ايطاليا من ضربة ركنية أحدثت دربكة داخل المنطقة.
وهو الفوز الاول للمكسيك على ايطاليا في 11 مباراة جمعتهما حتى الآن منها ثماني مباريات ودية.
وتلعب المكسيك في النهائيات في المجموعة الأولى الى جانب جنوب افريقيا وفرنسا والأوروغواي، وايطاليا في المجموعة السادسة الى جانب سلوفاكيا ونيوزيلندا والباراغواي.
 في انسبروك بالنمسا، فازت أسبانيا بطلة اوروبا على كوريا الجنوبية 1 - 0 سجلها ساعد الدفاع خيسوس نافاس في الدقيقة 86 بقذيفة صاروخية من 25 مترا. وهو الفوز الـ 24 لاسبانيا في مبارياتها الـ 25 الأخيرة.
وتلعب اسبانيا في النهائيات في المجموعة الثامنة الى جانب تشيلي وسويسرا وهندوراس، وكوريا الجنوبية في المجموعة الثانية الى جانب الأرجنتين واليونان ونيجيريا.
 على ملعب "كومرتسبانك" في فرانكفورت، فازت ألمانيا على البوسنة والهرسك 3 - 1. سجل للفائز فيليب لام وباستيان شفاينشتايغر من ضربتي جزاء في الدقائق 50 و74 و77، وللخاسر إيدين دزيكو في الدقيقة 15.
وتلعب ألمانيا في النهائيات في المجموعة الرابعة الى جانب أوستراليا وصربيا وغانا.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا